إمارة منطقة المدينة المنورة تطرح فرص تدريبية للجنسين من خلال برنامج تمهير
تحت سماء المدينة المنورة، تُفتح أبواب الفرص أمام خريجي الجامعات في المملكة. حيث أعلنت إمارة منطقة المدينة المنورة، بالتعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف)، عن برنامج مميز يهدف إلى تدريب الخريجين والخريجات عبر برنامج تطوير الخريجين (تمهير). هذا البرنامج يوفر فرصة فريدة للاستفادة من التجارب الواقعية في بيئات العمل.
شروط الانضمام إلى البرنامج:
– أن يكون المتقدم أو المتقدمة سعودي الجنسية.
– أن يكون قد تخرج حديثاً.
– الحصول على شهادة بكاليوس أو دبلوم في أي تخصص فني أو إداري أو ما يعادلهما.
– عدم الالتحاق بأي عمل خلال الوقت الراهن.
– ألا يكون المتقدم مسجلاً في التأمينات الاجتماعية خلال الأشهر الستة الماضية.
– عدم الاستفادة من البرنامج في السابق.
مواعيد التقديم:
انطلق التقديم يوم الإثنين 29 من شهر ذو القعدة 1447هـ، الموافق 15 يونيو 2026م، ويستمر قبول الطلبات لمدة شهر كامل. ويُختتم التسجيل يوم الأربعاء 30 من شهر ذو الحجة 1448هـ، الموافق 15 يوليو 2026م.
آلية التقديم:
للراغبين في الانضمام إلى البرنامج، يُمكنكم تعبئة الطلب عبر الرابط التالي:
اضغط هنا
لا تفوتوا هذه الفرصة الثمينة لتطوير مهاراتكم واكتساب الخبرات اللازمة، وكونوا جزءًا من الطاقات الشابة التي تسهم في بناء المستقبل الزاهر للمملكة.
تفاصيل مواعيد التقديم:
يبدأ التقديم من 15 يونيو 2026م، وحتى 15 يوليو 2026م. يُمكن للراغبين التقديم عبر الرابط المخصص في ذلك التاريخ. لا تفوتوا فرصة الانطلاق نحو مستقبل مهني مشرق!